Menu Close

أسلاك الإشعال

تدير شركة DJ AUTO خمسة فروع في المملكة العربية السعودية، تقع في الرياض والمنطقة الغربية والمنطقة الشرقية. بالإضافة إلى ذلك، لدينا فروع في الجزائر ومصر وسنغافورة وتركيا.

انظمة الاحتراق

اسلاك الاشتعال

قبعات نهاية OE متطابقة مصممة “للنقر” في مكانها لسهولة التركيب والملاءمة الآمنة. يتيح ذلك للقائم بالتثبيت أن “يشعر ويسمع” أنه قد تم إجراء اتصال قوي، حتى عندما يكون الاتصال في موقع يصعب رؤيته. اتصالات قوية من خلال عملية حاصلة على براءة اختراع، يتم توصيل الأجهزة الطرفية لتوفير اتصال قوي للغاية لضمان عدم فصل الكابل والصندوق أثناء الإزالة والتركيب. تم قصه مسبقًا بالأطوال الدقيقة تم قطع كل سلك في المجموعة مسبقًا بالطول الدقيق بحيث تكون مجموعات الأسلاك جاهزة للتثبيت بمجرد إخراجها من الصندوق. جميع أسلاك السيليكون أسلاك الإشعال مقاس 7 و8 مم حاصلة على تصنيف SAE J2031 فئة E، وهو السلك الأعلى جودة المستخدم في الصناعة. يمكن لهذه الأسلاك أن تتحمل درجات حرارة تتراوح من -40 درجة إلى 428 درجة فهرنهايت وتجتاز الاختبارات التي تغطي كل شيء بدءًا من الخواص الكهربائية وحتى الانكماش والمقاومة الكيميائية واختبارات الحياة المتسارعة.

سترة سيليكون “الفئة E” تتحمل درجات الحرارة العالية لتحمل الحرارة والبرودة والمواد الكيميائية والرطوبة. تعزيز العضو لمزيد من القوة والاحتفاظ بالمحطة. عزل السيليكون لأداء عازل وحراري فائق. طبقة سيليكون موصلة لأداء درجات الحرارة العالية وقمع ضوضاء EMI/RFI. جديلة من الألياف الزجاجية للحصول على أقصى قدر من القوة. قلب من الألياف الزجاجية المشبعة بالكربون لتوصيل دعم فائق.

لدينا شبكة خدمة مدربة لدى DENSO ومجهزة بأدوات ومعدات DENSO الخاصة لضمان جودة الإصلاح باستخدام قطع غيار DENSO الأصلية.

مركز صيانة

دينسو

قطع غيار اخرى