العلامات التجارية لدي جي اوتو

تدير شركة DJ AUTO خمسة فروع في المملكة العربية السعودية، تقع في الرياض والمنطقة الغربية والمنطقة الشرقية. بالإضافة إلى ذلك، لدينا فروع في الجزائر ومصر وسنغافورة وتركيا.

تحرص تكستار دائما على تقديم مكابح مطابقة لمواصفات المصنع الأصلي لتواكب كافة متطلبات الأسواق الحالية والمستقبلية في كافة انحاء العالم، كما تحرص تكستار علي تقديم مكابح قادرة علي التكيف مع كافة ظروف القيادة.

تهدف دينسو في المقام الأول إلى التفوق في صناعة قطع غيار السيارات، سواء من خلال تزويد المصنع الأصلي للسيارات حول العالم أو تطوير قطع الغيار وفقا لمعايير الجودة العالمية.

وفر Qsten موثوقية ومتانة محسنة بفضل الابتكارات الهندسية حيث يتم تحسينها تقنيًا بواسطة خبرائنا الداخليين للحصول على مواد عالية الجودة أو هندسة محسنة من المطاط إلى المعدن.

على مدار سنوات طويلة حرصت دي جي بارتس على تصميم برامج شاملة لسوق خدمات ما بعد البيع للسيارات في كافة انحاء العالم مطابقة لقطع غيار المصنع الأصلي للسيارات، باستخدام مواد عالية الجودة مواكبة لمعايير الجودة.

واحدة من الشركات الرائدة في تصنيع قطع غيار السيارات للمعدات الأصلية، حيث احتلت ايزن المرتبة الخامسة في تصنيف افضل المبيعات لموردي قطع غيار السيارات على مستوى كافة دول العالم في عام 2008

قطع رمانات كويو تقف في طليعة العلامات التجارية المصنعة للرمانات حلو العالم، فمن صناعة الرمانات دقيقة الحجم إلي الرمانات الضخمة تقف كويو دائما خلف المتطلبات القياسية للصناعات الحديثة في مجال السيارات.

خبرة ممتدة لأكثر من 35 عاماً في مجال تصنيع قطع غيار السيارات، تهدف اف بي كي الي الجودة من خلال التطوير المكثف واستخدام تقنيات الإنتاج الأكثر تقدماً اضافة إلى استخدام احدث معدات الاختبار.

تعد متسوبوشي أحد اشهر مصنعين الأحزمة حول العالم، منتجات عالية الجودة مصممة ومصنعة في اليابان، حيث يحرص مصنعين قطع غيار تسوبوشي دائما على التطوير الدائم ودعم الاحزمة بأحدث التقنيات،